مشوار طويل أمام خريبين لمواجهة تاريخية ضد رونالدو

مشوار طويل أمام خريبين لمواجهة تاريخية ضد رونالدو

 

ينتظر المهاجم السوري ونجم نادي الهلال السعودي عمر خريبين مواجهة تاريخية مع أفضل لاعب في العالم ونجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو.

المواجهة بين خريبين ورنالدو ستكون في بطولة كأس العالم للأندية التي سحبت قرعتها اليوم، الاثنين 9 تشرين الأول، في حال حقق الهلال السعودي بطولة دوري أبطال آسيا، وتجاوز المرحلة الأولى من البطولة.

ووضعت قرعة كأس العالم للأندية، بطل آسيا في مواجهة ريال مدريد بطل أوروبا، في حال تأهل ممثل آسيا إلى الدور الثاني، وتجاوزه للفائز من الجزيرة الإماراتي، ممثل البلد المضيف، وأوكلاند سيتي النيوزلندي، بطل أوقيانوسيا.

وتقام بطولة مونديال الأندية في الفترة من، 6 إلى 16 كانون الأول المقبل، بالإمارات، بمشاركة سبعة فرق من مختلف قارات العالم.

خريبين يحتاج ورفاقه الفوز بثلاث مبارايات لمواجهة رونالدو، الأولى تخطي فريق بيرسبوليس الإيراني في إياب دوري أبطال آسيا، الأسبوع المقبل.

ويعتبر تجاوز الفريق الإيراني سهلًا بسبب النتيجة الكبيرة التي حققها الهلال السعودي في مباراة الذهاب والتي انتهت للفوز برباعية نظيفة سجل منها خريبين هاتريك.

أما اللقاء الثاني لخريبين فهو نهائي أبطال آسيا ونيل نادي الهلال اللقب، للعبور إلى بطولة الأندية.

ويلتقي النادي السعودي في النهائي مع الفائز من مباراة، شنغهاي الصيني واوراوا ريد دياموندز الياباني.

وفي حال تأهل الهلال إلى بطولة العالم فيحتاج خريبين الفوز في الدوري الثاني على الفائز من المباراة التمهيدية بين الجزيرة الإماراتي و وأوكلاند سيتي النيوزلندي، للقاء ريال مدريد بحسب القرعة.

ويعتبر خريبين من النجوم السوريين المحترفين في الدوري السعودي إلى جانب عمر السومة الذي واجه فريق برشلونة أواخر العام الماضي، ونجمه ليونيل ميسي، والتي انتهت بفوز برشلونة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة لم يسجل فيها السومة أي هدف.

 

مشوار طويل أمام خريبين لمواجهة تاريخية ضد رونالدو

Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *